Menu

تعلم البرمجة اللغوية العصبية

تعلم البرمجة اللغوية العصبية

البرمجة اللغوية العصبية

يُعتبر دراية البرمجة اللغوية العصبية أسلوب يشطب على يده علم كل ما يتعلق كل واحد وتحديد الأسلوب الأجود للتوافق مع ذلك الواحد، ولذا العلم من إمتيازاته ترسيخ الشخص بتحقيق أقصي مالديه من أمنيات وهذا على حسبًا لما يملك من إمكانيات ويعد ذلك الإطار لدى زيادة عن عالم أنه لا من الممكن أن يطلق فوقه كأحد تقسيمات العلم وإنما يحتسب من الأنظمة التطورية. فمن ضمنهم من يشاهد أن من نتائجها السحر إذ أنه من نتائج سلوكيات الإنس والتي تشارك فيها البرمجة بتحويل يجعل من نتائجها السحر.

تاريخ البرمجة اللغوية العصبية

يعود الأصل الأكبر للبرمجة إلى ما رآه روبرتو إذ وحط أساسًا لها والتي تدور بخصوص التجميع السيكولوجي للشخص، ثم واصل من بعده بيرلز إذ طورها ووضع أسلوب لمفهوم الدواء وقرن به كلمة الجشطالت إذ يراد من ذكرها وجوب وحط جميع أجزاء النظرية في الحسبان لا جزء فحسب.

Learn NLP

مفكرو البرمجة اللغوية العصبية

جوديث تعد من أوائل من اهتم بالبحث في ذلك النسق وقد صرت لها منظور البحث حينما نهض قرينها بطلب طفيف منها، وهو أن تحط لها رأيها المختص في أعقاب قراءة مسودة الكتاب المختص به فجاءت إليها الفكرة ونهضت بدراسة واحد من النظريات عقب هذا وأكثرها أهمية نظرية المعرفة.
باندلر بدأت بالبحث في ميادين متعددة ونالت عقب المناصب للأشراف أعلاها ووقفت على قدميها بالبحث عن البرمجة سوى أنها توقفت في الخاتمة في أوائل التسعينات.
ديفيد اهتم بدراسة علم السيكولوجي مثل باندلر إذ كان مقال اهتمامها إلا أن لا يشبه الشأن فيما يتعلق له في البرمجة إذ وقف على قدميه بتطويرها ووقف على قدميه باختراع طرق بها تعين على الابداع ما إذا كان في سرد أو حكي الروايات، وحتى لا تندثر هذه الأفكار وقف على قدميه بنشرها على أوسع دومين وقد شاركه قليل من العلماء في التمكن من الوصول إلى ما يعلم بالمظهر العام لشخصية أي واحد حتى ينهي وحط الأسلوب الذهني الي يتناسب مع في التداول بصحبتها.
موضوعات البرمجة اللغوية العصبية
وجوب علم مايدور بخصوص الدهر من معان متباينة فضلا على ذلك إنماء تمكُّن الإتصال بين أي شخص ومع الآخرين فضلا على ذلك قياس مجال قدرت على الفوز بداخلهم لا الفوز وحده.
التمكن من اكتشاف الإنس وما يستدعي الذهن الآدمي من مجموعة أصناف مغايرة يتفاوت فيها كل شخص عن الآخر سواء من الناحية السمعية أو البصرية أو الرقمية أو العينية مع التنفيذ في الحسبان طبيعة ومدى التفاعل الذي يأتي ذلك بين الأشخاص مع بعضهم بعضا.
مقدرة اكتشاف قليل من الأدوية العاملة على ترقية الحياة فيما يتعلق للأشخاص الذين يتكبدون من قليل من المشاكل الفردية الفوبيا أو القلق والقلق والخوف.
باستمرار ما يركز ذلك النسق على الوصول لأفضل تأدية الدرجة والمعيار الفردي حتى يرجع بالنفع على تأدية الدرجة والمعيار الجماعي.
ذلك البرنامج يأخذ دورا في إنماء تمكُّن الأشخاص على تخطّي مالديهم من قراءات مصورة بأسلوب أسمى أو قدرتهم الفائقة على القراءة العاجلة.
يمكن له النسق على معالجة عدد محدود من المشكلات الفردية وهذا باستعمال التنويم الإيحائي.
ميزات البرمجة اللغوية العصبية
تركز على الجهة العملي في حل المشاكل أكثر ما تركز على الطرق والألفاظ أو المضمون.
تجمع مقدار أضخم من البيانات المخصصة بكافة العلوم وتطبقها للاستفادة منها في عملية التحديث.
حالَما تتعامل مع البرمجة اللغوية العصبية تكتسب نتيجة مؤثرة ومتعجلة للمشكلة التي تتكبد منها.
لا تستخدم البرمجة اللغوية العصبية سوى أبسط الطرق والأدوات التي تسهل أعلاها عملية البحث والتدقيق.
لا يشترط في اتقان البرمجة اللغوية العصبية أي مؤهلات أخرى فهي متوفرة لأي شخص تعلمها وبأبسط القدرات.
مزايا البرمجة اللغوية العصبية
تَستطيع لدى التحري بها وتعلمها والبحث فيها من النفع بقدرتها على التحكم بمشاعرك مباحث وتحويلها من أحاسيس سلبية إلى عواطف غير سلبية.
أمكنه من يفتش بها على مإستطاعته الفائقة على التحكم بطريقته وأسلوبه وتوجيهم إلى الطراز المبتغى والهيمنة عليهم.
أصبح قادرا على من يتعلمها بأسلوب حثيث على استطاعته حتّى يبتعد عن كل المخاوف التي تدور بداخله وتتعايش برفقته وتحولها إلى أعلى مراتب الأمان.
البرمجة اللغوية العصبية تعاون جميع الشخصيات الذين تقصوا عنها وتعلموها على تقصي التفاعل الغير سلبي بينهم ما إذا كان في التداولات العادية أو الانسجام في نطاق عملية التعليم بالمدرسة لها.
بها يمكنه الواحد أن يحدد أنسب وأنجح أسلوب وكيفية والتي يمكن له عن طريقها الإتيان إلى النتائج في أسرع وقت.
تعاون البرمجة اللغوية العصبية الواحد على اكتشاف ماسار أعلاه غيره من أفرد من أساليب ووسائل اتبعوها ونجحوا بها وتمكنه على تنفيذها على نفسه للوصول أيضًا لنفس النتيجة.
بواسطتها يمكنه الشخص وبعد خوض التعليم بالمدرسة بها أن يطبق مراسيم حثيثة في مختلف ساحات عمره التي يرغبها وتلك التطبيقات تسهم في التحويل الجذري العاجل الذي ينبئ عن دماغ صار من السرعة عقلا ناضجًا.
حالَما تتحاور مع أي فرد وتحاول أن تقنعه بأي رأي تجد أنه في أقرب وقت يقتنع بفكرتك ورأيك في البرمجة اللغوية العصبية تدربك على أنجح الطرق التي تجعلك أكثر نفوذًا وإقناعًا لغيرك في جميع الساحات.